منتدى محبي كيونت QNET LOVERS
عزيزي الزائر انت لم تقم بعمل التسجيل بالمنتدى او بالدخول على حسابك اذا كنت عضوا لن تظهر لك كل ابواب المنتدى ما لم تقم بعملية التسجيل او الدخول على حسابك.ادارة منتديات شجرة الذهب

منتدى محبي كيونت QNET LOVERS

هذا المنتدى لكل محبي و أعضاء شركة كيونت THIS WEB SITE FOR ALL QNET MEMBERS & LOVERS
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريدة اليوم السورية تتحدث عن شركة كويست نت العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال
مؤسس منتديات شجرة الذهب
مؤسس منتديات شجرة الذهب


ذكر عدد الرسائل : 3759
العمر : 34
الموقع : http://goldentrees.biz
نقاط : 6619
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: جريدة اليوم السورية تتحدث عن شركة كويست نت العالمية   الإثنين نوفمبر 17, 2008 3:27 pm

اليوم .. "الاقتصاد" و"كويست سورية" في ورشة عمل حول التجارة الالكترونية



دمشق – سيريانديز

تبدأ صباح اليوم ورشة عمل حول التجارة الالكترونية والتبادل الالكتروني لوثائق التجارة تقيمها وزارة الاقتصاد والتجارة بالتعاون مع شركة كويست سورية في فندق الشام.

تهدف الورشة إلى التعريف بالتجارة الالكترونية وخصائصها وتطبيقاتها وفوائدها الاقتصادية وأثرها على المؤسسات والأفراد.

وستعرض الورشة تجارب بعض البلدان في مجال التجارة الالكترونية وتجربة شركة كويست نت في مجال التجارة الالكترونية والتسويق الشبكي وعرض لمشروع قانون التجارة والتبادلات الالكترونية في سورية كذلك عرض لحالة التبادل الالكتروني لبوالص الشحن الالكترونية.

يشارك في الورشة /90/ متدرباً يمثلون مختلف وزارات الدولة وبعض النقابات ومجلس الدولة ومحافظتي دمشق وريفها إضافة إلى مديريات الوزارة والشركات والمؤسسات التابعة لها.

الاقتصاد تعرف فائدة التجارة الإلكترونية وتتغنى بها.. كويست نت العالمية تدعوها لمقاربة الأقوال بالأفعال والإفادة من خبراتها



دمشق – سيريانديز

ذكر الدكتور عامر لطفي وزير الاقتصاد والتجارة أن سورية أدركت ضرورة الإصلاح الاقتصادي في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية التي تعصف بالعالم مما دعا إلى اتخاذ العديد من القرارات والإجراءات الاقتصادية وبآليات تتلاءم مع ظروف واحتياجات التنمية الاقتصادية.

وقال لطفي خلال افتتاحه يوم أمس ورشة التجارة الإلكترونية والتبادل الإلكتروني لوثائق التجارة في فندق الشام بالتعاون ما بين الوزارة وشركة كويست نت سورية إن سورية تسعى لتحقيق إصلاحات في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية وبدأت بمحاولة تعميق اندماجها بالاقتصاد العالمي لاسيما بعد اكتمال تطبيق منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والبدء بتطبيق اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا والتوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية لإقامة مناطق التجارة الحرة أو التجارة التفضيلية والتأشير على اتفاق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي وتقديم طلب للانضمام إلى منظمة التجارة العالمية.

وبين وزير الاقتصاد أن التجارة الالكترونية هي إحدى الوسائل التي ستمكن الشركات السورية والتي في غالبها مؤسسات صغيرة ومتوسطة وذات طابع عائلي من تعميق شراكاتها الاقتصادية مع نظيراتها عربياً ودولياً كما ستساعد على استمرارية المؤسسات الاقتصادية والصناعية السورية وتمنع من تهشميها من خلال تواجدها في الأسواق العالمية وتعزز من القدرة التنافسية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

السيد محمود عبيد مدير مديرية تسهيل وكفاءة التجارة بين أن التجارة الإلكترونية تعد نقلة نوعية في مجال التعامل بين البائع والمشتري سواء كانوا أفراداً أم مؤسسات وهي لا تخرج عن إطار التعريف الاقتصادي للمعاملات والمبادلات التجارية للسوق وهي نشاط اقتصادي يتم باستخدام أساليب غير تقليدية وتحقق الكثير من المنافع الاقتصادية على صعيد المجتمع والشركات والأفراد مضيفاً أنه تم إطلاق أول موقع سوري على الإنترنت للتجارة الإلكترونية بتاريخ 10/7/2001.

بدوره تمنى السيد كونا سيناتيرا جانائب رئيس مجلس إدارة شركة كويست نت العالمية أن يتم الاستفادة من هذه الورشة في ظل وجود فريق كبير من خبراء الشركة ومن جنسيات مختلفة والذين يتمتعون بخبرات كبيرة وأن يكون هناك تبادل للخبرات والمعلومات بين المشاركين.

وستناقش الورشة العديد من المحاور الخاصة بالتبادل الالكتروني لوثائق التجارة وتحديات التجارة الالكترونية عبر الحدود والآثار الاقتصادية للتجارة الالكترونية


شاهدوا الموضوع على موقع جريدة اليوم
http://www.syriandays.com/?page=show_det_ar&select_page=67&id=10398


http://www.syriandays.com/?page=show_det_ar&select_page=67&id=10393

_________________
Jamal Tahir Alyacoub
QNET
IR:HZ688443
SAUDI ARABIA
RIYADH
In Service
MOB : +966594777759
P.O BOX 104751 RIYADH 11636
E.mail:saudiqnet@gmail.com
Web Site : http://www.thetitans.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goldentrees.biz
ثامر الخالدي
مدير منتديات شجرة الذهب
مدير منتديات شجرة الذهب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 180
العمر : 38
نقاط : 3710
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريدة اليوم السورية تتحدث عن شركة كويست نت العالمية   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 7:46 am


جميل مانراه هنا

كويست نت بالفعل هذا المسمى الكبير ليس مجرد منتجات وزبائن نحن نتحدث عن أقتصاديات دول ومافعلته دولة سوريا الشقيقة بعقد ورشة العمل هذه وبفندق مرموق كفندق الشام وبحضور كبير يتقدمه رجال الدولة يؤكد على صدق هذه الشركة وماتقدمه من استشارات عالمية تنهض بالمجتمعات بشكل عام وتساعد أيضا في خلق فرص عمل حرة
أتمنى بالفعل أن نكون أهلا لما أعطته لنا كويست من إهتمام وأن نمثل هذه الشركة الرائدة خير تمثيل
ورودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريدة اليوم السورية تتحدث عن شركة كويست نت العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي كيونت QNET LOVERS :: مركز كيونت الإعلامي-
انتقل الى: