منتدى محبي كيونت QNET LOVERS
عزيزي الزائر انت لم تقم بعمل التسجيل بالمنتدى او بالدخول على حسابك اذا كنت عضوا لن تظهر لك كل ابواب المنتدى ما لم تقم بعملية التسجيل او الدخول على حسابك.ادارة منتديات شجرة الذهب

منتدى محبي كيونت QNET LOVERS

هذا المنتدى لكل محبي و أعضاء شركة كيونت THIS WEB SITE FOR ALL QNET MEMBERS & LOVERS
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوكالة العربية السورية للأنباء تتحدث عن كويست نت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال
مؤسس منتديات شجرة الذهب
مؤسس منتديات شجرة الذهب


ذكر عدد الرسائل : 3759
العمر : 34
الموقع : http://goldentrees.biz
نقاط : 6564
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: الوكالة العربية السورية للأنباء تتحدث عن كويست نت   الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:41 pm

بدأت اليوم فعاليات ورشة العمل حول التجارة الإلكترونية والتبادل الإلكتروني لوثائق التجارة والتي أقامتها وزارة الاقتصاد والتجارة بالتعاون مع شركة كويست نت سورية والتي تستمر يومين.

وأكد الدكتور عامر حسني لطفي وزير الاقتصاد والتجارة في كلمة الافتتاح أهمية التجارة الالكترونية ودورها في تعميق الشراكات الاقتصادية بين الشركات السورية مع نظيراتها العربية والاقليمية والاوروبية والدولية والمساهمة في استمرارية المؤسسات الاقتصادية والصناعية السورية ومنع تهميشها من خلال وجودها في الأسواق العالمية وتعزيز القدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تشكل أغلب الشركات السورية.

وأوضح الوزير لطفي أن التجارة الإلكترونية ترفع من كفاءة التجارة وتساعد على زيادة مبادلاتها وتسهم في زيادة المزايا التنافسية للصادرات مؤكداً أن ممارسة التجارة الالكترونية تعتبر أحدى ضرورات العصر ومطلباً حضارياً.

وأشار وزير الاقتصاد والتجارة الى التطور الذي شهده الاقتصاد السوري خلال السنوات القليلة الماضية ودور اتفاقية منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى واتفاقية التجارة الحرة مع تركيا والاتفاقيات الثنائية لإقامة مناطق التجارة الحرة او التجارة التفضيلية في تعزيز علاقات سورية التجارية مع مختلف دول العالم وتحريض النمو الاقتصادي وتوليد فرص العمل في القطاع الخاص وفرص عمل استثمارية كبيرة ينبغي استثمارها.

من جهته أكد المدير الاداري لشركة كويست نت العالمية كونا سيناثيراجا أن التجارة الالكترونية أعطت للزبائن خيارات أفضل وبضائع وسلعاً بأسعار أقل من سعر السوق ووفرت الراحة للمتسوق لافتاً إلى أن التجارة الإلكترونية بدأت بالانتشار في سورية التي تعتبر سوقاً مناسباً للعمل.

بدوره أوضح محمود عبيد مدير تسهيل وكفاءة التجارة في وزارة الاقتصاد والتجارة أن الوزارة وبالتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية تعمل على تهيئة البيئة والظروف المواتية لعمل التجارة الإلكترونية وللتبادل الإلكتروني لوثائق التجارة ودعم تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتبادل الإلكتروني للبيانات والوثائق المتعلقة بالاستيراد والتصدير وإجراء الدراسات وتقديم المقترحات حول سبل إيجاد البيئة والبنية الملائمة لتطوير استخدام التجارة الالكترونية في المبادلات التجارية.

ولفت مازن السمير من شركة كويست نت سورية أن الورشة تهدف إلى المساهمة في توسيع فكرة العمل التجاري وفق مبادىء العمل التجاري المعاصر والاستفادة من خبرات المختصين في مجال التجارة الإلكترونية ودورها في تطوير التبادل التجاري.

وستناقش جلسات الورشة موضوعات حول مفاهيم التجارة الإلكترونية وتحديات التجارة الإلكترونية والآثار الاقتصادية لها وتحدياتها عبر الحدود والتبادل الالكتروني لوثائق التجارة.

حضر افتتاح الورشة التي يشارك فيها ممثلون عن عدد من الوزارات والنقابات المهنية ومجلس الدولة ومحافظتي دمشق وريفها فعاليات رسمية واقتصادية وتجارية
شاهدوا الموضوع على موقع الوكالة على الرابط

.
http://www.sana.sy/ara/5/2008/07/15/184207.htm

_________________
Jamal Tahir Alyacoub
QNET
IR:HZ688443
SAUDI ARABIA
RIYADH
In Service
MOB : +966594777759
P.O BOX 104751 RIYADH 11636
E.mail:saudiqnet@gmail.com
Web Site : http://www.thetitans.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goldentrees.biz
اسماعيل احمد
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا


ذكر عدد الرسائل : 39
نقاط : 3656
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوكالة العربية السورية للأنباء تتحدث عن كويست نت   الثلاثاء يناير 06, 2009 4:53 pm

دفعة قوية للشركاء في كافة انحاء المعمورة ، كيدا للكائدين ستدخل كويست كل الدول وكل المدن وكل العالم

احترامي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوكالة العربية السورية للأنباء تتحدث عن كويست نت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي كيونت QNET LOVERS :: مركز كيونت الإعلامي-
انتقل الى: